تجدد الاشتباكات في ريفي حمص الشرقي والشمالي ومروحيات النظام تقصف مجدداً سهل الغاب

40

محافظة حمص- المرصد السوري لحقوق الانسان:: دارت اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل الاسلامية وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة اخرى في محيط بلدة السعن الاسود بريف حمص الشمالي، وانباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، كذلك تدور اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، وعناصر تنظيم “الدولة الاسلامية” من جهة اخرى، قرب منطقة مطار التيفور العسكري بريف حمص الشرقي، ترافق مع قصف جوي على مناطق الاشتباك.

محافظة حماة – المرصد السوري لحقوق الانسان:: قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في قرية الحويجة بسهل الغاب في ريف حماه الشمالي الغربي، ولم ترد انباء عن اصابات، حيث يشهد سهل الغاب منذ أيام قصفاً عنيفاً ومكثفاً من قبل قوات النظام وطائراته الحربية والمروحية، والذي أسفر عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى.

أثار الدمار جراء إلقاء الطيران المروحي حاوية متفجرة على ملجأ في قرية الحواش بسهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، والذي اسفر عن استشهاد 5 أشخاص بينهم 4 من عائلة واحدة، يوم أمس.

https://www.facebook.com/syriahro/posts/10153497466923115

شريط مصور للدمار الناجم عن قصف الطيران المروحي بحاوية متفجرة على ملجأ في قرية الحواش بسهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، يوم أمس، والذي اسفر عن استشهاد 5 أشخاص بينهم 4 من عائلة واحدة.

https://www.facebook.com/syriahro/videos/10153497473723115/