تخوفاً من ضربات جديدة.. مـ ـيـ ـلـ ـيـ ـشـ ـيا “الحرس الثوري” الإيراني تستنفر وتخلي مقرات عسكرية في مدينة البوكمال شرقي دير الزور

45

محافظة دير الزور: أفادت مصادر المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن ميليشيا “الحرس الثوري” الإيراني، بدأت بإخلاء العديد من مقراتها العسكرية في مدينة البوكمال في ريف دير الزور الشرقي، وسط حالة استنفار لعناصر الميليشيا وانتشارهم في الشوارع تخوفاً من تكرار الضربات الجوية، وتزامن الاستنفار مع تحليق طيران مسيّر مجهول في أجواء المنطقة.
وأشار المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم، أن طائرة استطلاع مجهولة نفذت جولة ثالثة من القصف، خلال في أقل من 24 ساعة، واستهدفت خلالها صهريج مخصص لنقل النفط كان محملا بالأسلحة والذخائر للميليشيات الإيرانية، مما أدى إلى انفجاره، في بلدة السويعية بريف البوكمال شرقي ديرالزور، ومقتل شخص في حصيلة أولية.
ليرتفع عدد قتلى الميليشيات الايرانية إلى 11 بينهم قيادي جميعهم من جنسيات غير سورية، خلال 3 جولات من الاستهدافات، بدأت ليلة أمس الأحد 29 كانون الثاني.
وكان المرصد السوري قد وثق، اليوم، مقتل قيادي في الميليشيات الإيرانية واثنين من مرافقيه من جنسيات غير سورية، صباح اليوم، نتيجة استهداف طائرات مسيرة، حيث جرى استهداف سيارته (بيك آب دفع رباعي)، أثناء تفقده موقع الاستهداف ليلة أمس في ساحة الأسطورة في بلدة الهري بريف مدينة البوكمال.