على خلفية اجتماع لقيادات عسكرية..استمرار الاستنفار الأمني لميليشيا “حـ-ـزب الله” و”الحرس الثوري” الإيراني في الميادين

38

محافظة دير الزور: يستمر الاستنفار الأمني لعناصر ميليشيا “حزب الله” و”الحرس الثوري” الإيراني، داخل مدينة الميادين، حيث تنتشر العناصر بسيارات مزودة برشاشات في شوارع المدينة والمقرات العسكرية، ويأتي الاستنفار تزامناً مع اجتماع جرى اليوم لقيادات ميليشيا “حزب الله” و”الحرس الثوري” الإيراني، في “المركز الثقافي بمدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي.

وفي السياق، أفادت مصادر المرصد السوري لحقوق الإنسان، أنه قد تم إلغاء رحلة جوية اليوم باتجاه سورية، لنحو 20 شخصاً لما يسمون (الحجاج)، تابعة لميليشيا “حزب الله”.

ورصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم استنفارا أمنيا لعناصر الميليشيات الإيرانية و”حزب الله” و”الحرس الثوري” الإيراني في المقرات العسكرية والطرقات بمدينة الميادين بريف دير الزور، وسط تجول عربات مثبت عليها رشاشات في شوارع المدينة، تزامنا مع اجتماع لقيادات “حزب الله” اللبناني و”الحرس الثوري” الإيراني في المركز الثقافي بالميادين، لتسجيل أسماء الراغبين بزيارة المقامات الدينية في دمشق.

وأشار المرصد السوري، في 5 تشرين الثاني، بدخول سيارات لميليشيات عراقية تابعة لـ”الحرس الثوري” إلى مدينة الميادين عاصمة الميليشيات الإيرانية في شرق سورية.