غارات جوية على ارياف حماة ودرعا والقنيطرة والمزيد من القذائف على ريف السويداء

27

محافظة حماة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذ الطيران الحربي عدة غارات على مناطق في قريتي قليب الثور وصلبا، وأماكن أخرى في منطقة محطة صلبا بريف حماة الشرقي، والتي يسيطر عليهم تنظيم “الدولة الإسلامية” ويشهد ريف حماة الشرقي  قصفاً جوياً مستمراً ومن قبل قوات النظام منذ عدة أشهر، سقط خلال العديد من الشهداء والجرحى.

محافظة القنيطرة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة سويسة بريف القنيطرة، ولم ترد أنباء عن خسائر بشرية، فيما نفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في قرية عين التينة ولم ترد أنباء عن إصابات.

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في أطراف بلدة عقربا بريف درعا، والذي يشهد قصفاً جوياً ومن قبل قوات النظام منذ عدة أشهر سقط فيه العديد من الشهداء والجرحى.

محافظة السويداء – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: ارتفع إلى 6 عدد القذائف التي سقطت منذ صباح اليوم على مناطق في قرية داما بريف السويداء، ما أدى لإصابة شاب على الأقل بجراح، كذلك قصفت قوات النظام مناطق في قرية القصر  بالريف الشمالي الشرقي للسويداء، دون معلومات عن خسائر بشرية.