غارات جوية وشهداء اطفال في ادلب واشتباكات‎ مستمرة بالرقة

13

news1

محافظة الرقة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تدور اشتباكات بين لواء جبهة الأكراد ووحدات حماية الشعب من طرف، ومقاتلي الدولة الإسلامية في العراق والشام ومقاتلي جبهة النصرة وبعض الكتائب المقاتلة، في قرية جلبة  الواقعة بين مدينتي تل أبيض وكوباني، وأنباء عن أن أمير جبهة النصرة في القرية لقي مصرعه وتم أسر ثلاثة مقاتلين من الجبهة  ولم ترد  معلومات  عن  حجم  الخسائر  في صفوف  لواء  جبهة  الاكراد .

محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذ الطيران الحربي غارتين على قرية الدراة الكبيرة في الريف الشمالي، ما أدى لاندلاع الحرائق في ممتلكات المواطنين، ولا أنباء عن إصابات، في حين دارت اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية ليل  الاثنين ، بالقرب من قرية أم التبابير في الريف الشرقي، اسفرت عن مقتل عنصر من القوات النظامية، وانباء عن سقوط شهداء من الكتائب المقاتلة.

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذ الطيران الحربي غارة على مشروع إنعاش الريف على طريق المعرة بمدينة يبرود، وأنباء عن سقوط عدد من الجرحى وتصاعد لأعمدة الدخان من المكان المستهدف، كما تتعرض المنطقة الجنوبية والغربية من مدينة داريا، لقصف عنيف من القوات النظامية، ولا أنباء عن ضحايا حتى الآن.

محافظة دير الزور – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تتعرض مناطق في مدينة مو حسن لقصف عنيف من القوات النظامية، ولا أنباء عن إصابات حتى الآن.

محافظة إدلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان::  استشهد أربعة مواطنين  من عائلة واحدة، بينهم ثلاثة أطفال، واصيب  عدة  مواطنين بجراح اثر  القصف  من الطائرات الحربية والقاء براميل متفجرة من  الطائرات المروحية  على مناطق في بلدة سرمين