فصائل “الجيش الوطني” تستهدف بالرشاشات الثقيلة محيط قريتين بريف تل تمر شمال غربي الحسكة

31

محافظة الحسكة: أفاد نشطاء المرصد السوري لحقوق الانسان، بأن فصائل “الجيش الوطني” الموالية لتركية، المتمركزة في قرية تل مناخ ضمن منطقة “نبع السلام”، استهدفت بالرشاشات الثقيلة محيط قريتي شيخ علي وقبور قراجنة، بريف تل تمر شمال غربي الحسكة، دون ورود معلومات عن سقوط خسائر بشرية.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، قد وثق في 27 أيلول الجاري، استشهاد طفلين في قرية مشيرفة، بالإضافة إلى إصابة 8 آخرين بينهم 3 سيدات وطفلين في القرية ذاتها، كما تضررت ممتلكات المدنيين بشكل كبير في قرى أبو راسين بريف الحسكة، نتيجة قصف القوات التركية والفصائل الموالية لها، بعشرات القذائف على الأحياء السكنية.

كما سقطت قذائف القوات التركية والفصائل الموالية لها على منازل المدنيين وورشة عمال قطاف القطن قرب قريتي الأسدية والمشيرفة في ريف الحسكة الشمالي الغربي.

وأصيب عنصر من قوات سوريا الديمقراطية، إثر قصف مدفعي نفذته القوات التركية والفصائل الموالية لها المتواجدة في منطقة “نبع السلام” على بلدة أبو راسين الخاضعة لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية شمال غربي الحسكة.

ووفقاً لنشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، فإن قوات سوريا الديمقراطية ردت على القصف التركي بقصف صاروخي استهدف قرية أم عشبة بريف مدينة رأس العين بريف الحسكة الشمالي.