في رابع هجوم خلال أقل من 30 ساعة.. عناصر تنظيم “الدولة الإسلامية” يهاجمون نقاطاً لقوات النظام والميليشيات التابعة لها في بادية حمص الشرقية

67

رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، هجوماً جديداً لعناصر تنظيم “الدولة الإسلامية” على مواقع تابعة لقوات النظام ضمن البادية السورية، حيث استهدف التنظيم نقاطاً في قرية الخويلية ضمن بادية حمص الشرقية، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، وهو رابع هجوم للتنظيم ضمن البادية خلال أقل من 30 ساعة. وكان المرصد السوري وثق خلال الساعات الفائتة مقتل 5 عناصر في قوات النظام والميليشيات المساندة لها، برصاص خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية” في باديتي دير الزور والرقة.
حيث أشار المرصد السوري أمس إلى مقتل ثلاثة عناصر من قوات النظام باشتباكات مع التنظيم في بادية جبل البشري بين محافظتي دير الزور والرقة، بالإضافة إلى مقتل عنصرين اثنين وإصابة عشرة عناصر آخرين، بهجوم نفذته خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية” على مواقع لـ “الفرقة 17” بجيش النظام وميليشيا “القاطرجي” في محيط حقل الخراطة النفطي ببادية ديرالزور الغربية، تزامن ذلك مع اشتباكات عنيفة دارت بين خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية” وقوات النظام في “بادية غانم العلي” بريف الرقة الشرقي.