“قسد” تنفذ عملية تسلل على نقاط عسكرية لفصائل “الجيش الوطني” شمال غربي الحسكة

69

محافظة الحسكة: رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، عملية تسلل نفذتها وحدات تابعة لقوات سوريا الديمقراطيّة على إحدى نقاط فصائل “الجيش الوطني” في قريتي تل مناخ و كينهر في ريف بلدتي أبو راسين وتل تمر، شمال غربي الحسكة، حيث دارت اشتباكات بين الطرفين، وسط معلومات عن قتلى في صفوف الفصائل الموالية لأنقرة.
وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، قد رصدوا قبل قليل، استهداف القوات التركية والفصائل الموالية لها، بالمدفعية الثقيلة، لقريتي دادا عبدال وبوبي بريف بلدة أبو راسين، بريف الحسكة الشمالي الغربي، صباح اليوم الجمعة، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية وحجم الأضرار المادية حتى اللحظة، فيما دون ذلك يسود الهدوء الحذر باقي المناطق.
وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، قد رصدوا أمس، إصابة مدنيين اثنين بجراح نتيجة القصف الجوي التركي بطائرة مسيّرة على قرية علي آغا التابعة لبلدة الجوادية بريف الحسكة. وفي السياق، قصفت القوات التركية بقذائف المدفعية الثقيلة صوامع بلدة القحطانية شمال شرقي الحسكة، كما قصفت المدفعية التركية بعدد من القذائف الثقيلة محولة كهرباء عامودا بالقرب من قرية هرم شيخو، والطريق العام على مفرق القرية بمحيط القامشلي.