لليوم الثاني على التوالي.. القوات البرية التركية تقصف ناحية تل رفعت بريف حلب

37

محافظة حلب: قصفت القوات التركية المتمركزة في قاعدة ثلثانة الواقعة على أطراف مدينة مارع، بأكثر من 10 قذائف مدفعية ثقيلة، محيط ناحية تل رفعت بريف حلب الشمالي، وذلك لليوم الثاني على التوالي، دون ورود معلومات عن حجم الأضرار حتى الآن.
وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان قد رصدوا، أمس، اشتباكات متقطعة بالأسلحة الرشاشة الثقيلة دارت بين فصائل “الجيش الوطني” من جهة، والقوات الكردية والنظام السوري من جبهة أخرى، على محور مارع – حربل.
وقصفت القوات التركية من تمركزاتها على أطراف مدينة مارع بعدة قذائف مدفعية محيط مدينة تل رفعت دون تسجيل خسائر بشرية، في حين قصفت القوات الكردية والنظام السوري محيط المشفى الوطني الذي تتواجد في محيطه نقطة عسكرية تركية، واقتصرت الأضرار على الماديات.
وأشار المرصد السوري، الأول من تشرين الثاني، إلى أن القوات التركية قصفت بالمدفعية الثقيلة أطراف مدينة تل رفعت ضمن مناطق انتشار “القوات الكردية” والنظام في ريف حلب الشمالي.
كما سقطت عدة قذائف صاروخية على أطراف “مخيم كويت الرحمة” في ناحية شيراوا بريف عفرين شمال غربي حلب، مصدرها مناطق انتشار “القوات الكردية” وقوات النظام، في ريف حلب الشمالي، ويقطن في المخيم ما يقارب 750 عائلة، حيث تم تهجيرهم بفعل الحرب الدائرة في البلاد.