لواء عاصفة الشمال يعتقل شابا في مدينة إعزاز.. والفيلق الثالث يعتقل شخص متهم بالانتماء لتنظيم “الدولة الإسلامية” في الباب

64

محافظة حلب: اعتقل عناصر دورية تابعة لفصيل لواء عاصفة الشمال، شابا من أهالي مدينة إعزاز بريف حلب الشمالي، اليوم الأحد، بتهمة الإساءة للأخلاق العامة وسوء استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، كما أقدم الجهاز الأمني في الفيلق الثالث، يوم أمس السبت، على اعتقال شاب من أهالي مدينة الباب بريف حلب، بتهمة الانتماء إلى تنظيم “الدولة الإسلامية” و”يدعى (أ.س) علماً أن السلطات الأمنية للفصائل كان قد اعتقلته عدة مرات بذات التهمة.
وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان قد أفادوا، في 24 أيار، بأن عناصر تابعة لفصيل “أحرار الشرقية” أقدموا يوم أمس الاثنين على اعتقال شاب وسط مدينة الباب شرقي حلب ،وذلك بعد دخوله عن طريق التهريب الى مدينة الباب ،قادمًا من مناطق سيطرة النظام السوري في مدينة حلب.
على صعيد متصل، أقدمت دورية تابعة لـ “الشرطة العسكرية” بتاريخ 20 مايو/أبريل الجاري على اعتقال شاب من مدينة اعزاز ،بتهمة الإساءة إلى الأخلاق العامة وسوء استخدام مواقع التواصل الاجتماعي و اقتادته إلى مقراتها الأمنية في مدينة إعزاز.