مدير المرصد السوري: روسيا وإيران تحضران لشن عمل عسكري على القوات الأمريكية وقوات “قسد” تحت ذريعة المقاومة السورية لتحرير سوريا من الاحتلال الأمريكي

40

مدير المرصد السوري: روسيا وإيران تحضران لشن عمل عسكري على القوات الأمريكية وقوات “قسد” تحت ذريعة المقاومة السورية لتحرير سوريا من الاحتلال الأمريكي.
روسيا تتهم “جيش سوريا الحرة” الذي يتلقى الدعم من أمريكا بالتحضير لشن عمليات عسكرية في الأراضي السورية.. الاتهامات الروسية التي جاءت حديثا بانتهاكات الطيارين الأمريكيين بروتوكولات عدم الصدام في سورية وعدم الالتزام بالاتفاقيات الروسية- الأمريكية بعيدة عن الواقع لأن الغارات الأمريكية تأتي ضمن مناطق ما يعرف بـ شرق الفرات وعندما يكون هناك استهداف لعناصر جهادية كاستهداف الراعي في إدلب يكون عبر طائرات مسيرة وليست حربية.. التصعيد الأمريكي في سورية وحديث روسيا عن عملية عسكرية أمريكية داخل سوريا المقصود منها “جيش سوريا الحرة” وهؤلاء بضعة مئات قليلة من الأفراد لايملكون قوة أن يخرجوا من منطقة التنف ولا يملكون القدرة على شن عمليات على القوات الإيرانية وقوات النظام أي من البوكمال حتى وصولا إلى حلب.. إذا ما شن جيش سورية الحرة عملية عسكرية سيكون  مستهدفا من قبل إيران وروسيا.. حتى لو كان مدعوما من الدفعات الأمريكية.