مروحيات النظام وقواتها تقصفان ريف حمص الشمالي وحربنفسه تشهد استمرار محاولات السيطرة عليها من قبل قوات النظام

محافظة حماه- المرصد السوري لحقوق الانسان:: قصفت طائرات حربية يعتقد أنها روسية مناطق في قرية تل هواش بجبل شحشبو في ريف حماه الغربي، ولم ترد انباء عن اصابات، في حين ما تزال الاشتباكات العنيفة مستمرة بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) والفصائل الاسلامية والمقاتلة من جهة اخرى في محيط قرية حربنفسه ومعمل البشاكير في ريف حماة الجنوبي ما ادى لمقتل ضابط من قوات النظام برتبة ملازم اول.

 

محافظة حمص- المرصد السوري لحقوق الانسان:: القى الطيران المروحي المزيد من البراميل المتفجرة على مناطق في قرية تيرمعلة بريف حمص الشمالي، دون انباء عن اصابات، كما قصفت قوات النظام اماكن في قرية تلذهب بمنطقة الحولة في ريف حمص الشمالي، دون انباء عن خسائر بشرية، فيما استشهد مقاتل من الفصائل الاسلامية متأثرا بجراح اصيب بها، خلال اشتباكات مع قوات النظام والمسلحين الموالين لها في ريف حمص الشمالي، ايضا استهدفت الفصائل الاسلامية تمركزات لقوات النظام في محيط قرية جدرين باطراف منطقة الحولة، وانباء عن قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام والمسلحين الموالين لها.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد