نحو 15 قتيلًا وجريحًا من “فرقة الحمزة” الموالية لتركيا بقصف جوي روسي استهدف مقر عسكري في ريف عفرين

62

محافظة حلب: وثّق المرصد السوري لحقوق الإنسان مقتل 4 من عناصر “فرقة الحمزة” الموالية لتركيا، جراء قصف جوي روسي استهدف مقرًا عسكريًا للفرقة في قرية براد ضمن جبل الأحلام بريف مدينة عفرين شمالي غرب حلب، بالإضافة إلى سقوط نحو 11 جريحًا من عناصر الفرقة يجري إسعافهم إلى النقاط الطبية والمشافي في منطقة عفرين حاليًا.

المرصد السوري لحقوق الإنسان رصد في ساعات الصباح الأولى من اليوم الأحد، غارة جوية نفذتها المقاتلات الروسية على منطقة باصلحايا وغارة على جبل الأحلام في ناحية شيراوا في ريف عفرين ضمن مناطق نفوذ القوات التركية وفصائل “الجيش الوطني” ، وذلك في إطار التصعيد الروسي على منطقة “غصن الزيتون” لليوم الثاني على التوالي.

ونشر المرصد السوري لحقوق الإنسان، مساء الأمس بأن الطائرات الروسية جددت غاراتها على منطقة “غصن الزيتون” في ريف حلب، للمرة الثانية خلال اليوم، حيث قصفت طائرة حربية بالصواريخ، محاور قرى باصوفان وبراد بمنطقة “غصن الزيتون” شمال حلب، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.
على صعيد متصل، رصد نشطاء المرصد السوري، اشتباكات متقطعة بين القوات الكردية من جهة، والفصائل الموالية لتركيا من جهة أخرى، على محور قرية حربل بريف حلب الشمالي، تزامنًا مع اشتباكات مماثلة بين قوات النظام والقوات التركية على محو تادف بريف حلب.