“هيـ ـئـ ـة تـ ـحـ ـريـ ـر الـ ـشـ ـام” تصد محاولة تسلل لقوات النظام على محور الفطيرة جنوبي إدلب ضمن منطقة “بوتين–أردوغان”

37

تمكن عناصر لواء “سعد بن زيد” التابع لـ”هيئة تحرير الشام” منتصف ليل الأربعاء–الخميس، من صد محاولة تسلل لقوات النظام على محور قرية الفطيرة بجبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي ضمن منطقة “بوتين–أردوغان”، بعد اشتباكات عنيفة وقصف متبادل بقذائف الهاون بين الطرفين استمر حتى ساعات الفجر، وسط معلومات عن سقوط قتلى وجرحى بين الطرفين.
وفي السياق، تدور اشتباكات عنيفة بالأسلحة المتوسطة والثقيلة بين فصائل غرفة عمليات الفتح المبين وقوات النظام على محور معرة موخص بريف إدلب الجنوبي.
ورصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، مساء أمس اندلاع اشتباكات عنيفة مساء اليوم، بين فصائل “الفتح المبين” من جهة، وقوات النظام من جهة أخرى، وسط قصف مدفعي وصاروخي متبادل على محاور ريف إدلب الشرقي، ضمن منطقة “بوتين-أردوغان”، من محاور سراقب وصولا إلى منطقة مطار تفتناز العسكري.
وقصفت قوات النظام مواقع فصائل “الفتح المبين” على محور سان بريف إدلب، بالمدفعية الثقيلة وقذائف الصاروخية بشكل مكثف، وسط إطلاق قنابل مضيئة على محور الاشتباك، وتمشيط المنطقة بواسطة الرشاشات الثقيلة من قبل قوات النظام، دون ورود معلومات عن سقوط خسائر بشرية.