المرصد السوري لحقوق الانسان

10 قتلى وجرحى من قوات النظام جراء استهدافهم من قِبل “تحرير الشام” على إحدى محاور “جبل الزاوية”

رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، انفجار لغم أرضي بمجموعة من عناصر قوات النظام على محور قرية “الرويحة” في جبل الزاوية جنوبي إدلب، وعقب انفجار اللغم بهم، شن عناصر من هيئة “تحرير الشام” هجوما بالأسلحة الخفيفة عليهم، ما تسبب بمقتل4 عناصر من قوات النظام وجرح 6 آخرين، جراح بعضهم خطيرة، عقب ذلك استهدفت قوات النظام بالمدفعية الثقيلة نقاط هيئة تحرير الشام على محور قرية “الرويحة” ما تسبب بمقتل عنصر من الهيئة وجرح آخر.

ورصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، ظهر اليوم، مواصلة قوات التظام قصفها الصاروخي على بلدات وقرى ريف إدلب الجنوبي، حيث استهدفت أماكن في قوقفين وكنصفرة وكفرعويد وعين لاروز وأماكن أخرى بالمنطقة.

ورصد المرصد السوري بعد منتصف ليل الخميس – الجمعة، تجدد القصف البري من قبل قوات النظام على مناطق في الفطيرة وكنصفرة وسفوهن وفليفل، الواقعة ضمن القطاع الجنوبي من الريف الإدلبي، ولا معلومات عن إصابات إلى الآن.

وكانت فصائل “الفتح المبين” استهدفت يوم أمس بالمدفعية والصواريخ، تجمعات قوات النظام في ريف إدلب الجنوبي، ردا على القصف المتواصل على قرى وبلدات ريف إدلب.

وفي سياق ذلك، تمكنت الفصائل المقاتلة من تدمير وإعطاب أسلحة ثقيلة في قرية بسقلا جنوب إدلب، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول