10 قضوا وقتلوا واستشهدوا بظروف مختلفة في 18 نيسان/أبريل 2022

 

 

تفاصيل الضحايا وفق توثيقات المرصد السوري لحقوق الإنسان

قتل مواطن بالرصاص برصاص مجهولين، في مدينة الصنمين بريف درعا الشمالي.

قَتل عنصر في الفرقة التاسعة طفله تحت وطأة التعذيب، في درعا.

قتل رئيس منظمة “أحفاد القره كاجي” التركمانية، الممولة من الحكومة التركية، بانفجار عبوة ناسفة بسيارته في بلدة قباسين شرقي حلب.

قتل راعي نتيجة استهدافه برصاص مسلحين موالين للنظام على أطراف قرية القسطل بريف حماة الشرقي .

استشهد مواطن من أبناء قرية  قرقو الواقعة بريف عين العرب/كوباني الغربي، تحت التعذيب في سجن تابع لاستخبارات قوات سوريا الديمقراطية.

قتلت لاجئة عراقية تبلغ من العمر 35 عاما، برصاص شخص مجهول يعتقد أنه من خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية”، في الفيز الأول داخل مخيم الهول بريف الحسكة.

قتل عنصر في فصيل موالي لتركيا جراء القصف المدفعي من مناطق نفوذ قوات النظام والمجالس العسكرية المنضوية تحت قيادة “قسد”، على ضفة نهر الفرات في مدينة جرابلس بريف حلب الشرقي.

قتل عنصر، من فصيل المعتصم، جراء اندلاع اشتباكات بالأسلحة الرشاشة، بين فصيل فرقة المعتصم من جهة، والفرقة التاسعة من جهة أخرى، في مدينة عفرين.

قتل مساعد في “الفرقة التاسعة” التابعة لجيش النظام، نتيجة استهدافه برصاص مسلحين مجهولين على أطراف بلدة عقربا بريف درعا الشمالي.

قتل عنصر تابع لقوات النظام برصاص مسلحين يُعتقد أنهم من خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية” في محيط قرية الغانم العلي شرقي الرقة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد