10  قضوا وقتلوا واستشهدوا بظروف مختلفة في 15 أيار/مايو 2022

تفاصيل الضحايا وفق توثيقات المرصد السوري لحقوق الإنسان

قتل ناشط سابق لدى تنسيقيات الثورة بالإضافة إلى عمله في المجال الإغاثي، قبل أن يجري “تسوية” عقب سيطرة النظام على مناطق القلمون الشرقي في العام 2018 برصاص مسلحين مجهولين بمدينة الرحيبة ضمن القلمون الشرقي بريف دمشق

قتل مواطن بعد تعرضه لإطلاق نار من قِبل لصوص حاولوا اقتحام منزله وسرقته في مدينة القامشلي

قتل مواطن بظروف مجهولة،  داخل منزله في قرية من قرية (بركو ليلي)  بريف القامشلي.

عثر على جثة سيدة قتلت بالرصاص وحرق جثتها، في العقد الثالث من العمر مقتولة بظروف مجهولة، في وادي الدوسة ضمن قرية تل عودة حرب التابعة لريف القامشلي الجنوبي.

 

قتل عنصران من فصائل “الجيش الوطني” الموالي لتركيا، متأثران بجراحهما وهما رجل وابنه،  جراء استهداف سيارتهم بصاروخ حراري من قِبل قوات سوريا الديمقراطية شمالي الحسكة.

قتل عنصر في فصيل محلي تابع للأمن العسكري وبرفقته شخص آخر، جراء استهدافهما بالرصاص المباشر من قبل مسلحين مجهولين في مدينة طفس بريف درعا الغربي.

قتل عنصر في الفرقة الرابعة متأثراً بجراحه، جراء استهدافه بالرصاص من قبل مسلحين مجهولين في حي العباسية بدرعا البلد ضمن مدينة درعا.

قتل ضابط برتبة مقدم بقوات النظام، جراء قصف صاروخي نفذته الفصائل المنضوية ضمن غرفة عمليات “الفتح المبين” على مدينة كفرنبل بريف إدلب الجنوبي.

 

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد