11 شهيدا وجريحا بقصف طائرة مسيرة “درون” لسوق وسط مدينة تل رفعت بريف حلب

محافظة حلب: وثق نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، استشهاد مواطنين وإصابة 9 آخرين، نتيجة استهداف طائرة “درون” سوق مدينة تل رفعت بريف حلب، حيث يتواجد مقر للأمن العسكري التابع للنظام بالقرب من الموقع المستهدف.
وأشار المرصد السوري قبل قليل، إلى أن طائرة مسيرة “درون” يرجح أنها تابعة للقوات التركية، استهدفت وسط مدينة تل رفعت، مما أدى إلى وقوع إصابات تم نقلهم إلى مشفى تل رفعت.
يشار إلى أن الاستهداف الجديد هو التاسع من نوعه لمنطقة انتشار القوات الكردية وقوات النظام في ريف حلب، منذ مطلع شهر تموز الفائت وحتى اليوم.
ورصد نشطاء المرصد السوري، أمس، طائرة مسيرة “درون” للفصائل الموالية لتركيا، ألقت قنابل على منطقة عسكرية ضمن مناطق انتشار القوات الكردية والنظام على أطراف قرية الشيخ عيسى بريف حلب الشمالي، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.
وأشار المرصد السوري، في، 17 آب، إلى أن طائرة مسيرة “درون” للقوات التركية، ألقت قنابل على نقطة عسكرية لقوات النظام السوري داخل مطار منغ العسكري.
ورصد المرصد السوري في 4 آب، إصابة 7 أشخاص بينهم طفلين أحدهما مصاب بجروح بليغة، نتيجة إلقاء طائرة مسيرة تركية “درون” قنبلة، وسط مدينة تل رفعت التي تتواجد فيها قاعدة روسية بريف حلب، حيث سقطت القنبلة على الشارع.