12 غارة على الأقل تستهدف جبلي الأكراد والتركمان ,وقصف جوي يستهدف ريفي دمشق وادلب

 محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في مدينة عربين بالغوطة الشرقية ولم ترد أنباء عن خسائر بشرية حتى اللحظة، بينما استشهد رجل من مدينة عربين جراء سقوط قذيفة هاون على منطقة في المدينة، كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في مدينة الزبداني، ترافق مع تجدد فتح  قوات النظام لنيران رشاشاتها الثقيلة على أماكن في المدينة، دون أنباء عن إصابات.

محافظة اللاذقية – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذت طائرات النظام الحربية 12 غارة على الأقل على مناطق في قرى بجبلي الأكراد والتركمان في ريف اللاذقية الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

محافظة ادلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في بلدة كفرنبل بريف إدلب، ومعلومات عن شهداء وجرحى. كما قصف الطيران الحربي مناطق في بلدة كفرتخاريم، دون معلومات عن إصابات إلى الآن، أيضاً فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على أماكن في قرية الملاجة بريف إدلب الجنوبي ما أدى لسقوط عدد من الجرحى بينهم طفل على الأقل، كذلك استشهد رجل من مدينة معرة النعمان متأثراً بجراحٍ أصيب بها إثر تنفيذ الطيران الحربي عدة غارات على مناطق في المدينة منذ عدة أيام.