12 قت-يلاً وجريحاً من قوات النظام باستهداف جوي تركي لموقع على مقربة من نقطة عسكرية روسية شمال غربي حلب

تأكد مقتل 4 عناصر في قوات النظام جراء استهداف جوي من قبل طائرات حربية تركية لمواقع لهم في قرية شوارغة التابعة لناحية شران بريف عفرين، شمال غربي حلب، ووفقاً لنشطاء المرصد السوري فإن الموقع المستهدف يبعد عشرات الأمتار فقط عن نقطة عسكرية روسية متواجدة في المنطقة، وعدد القتلى مرشح للارتفاع لوجود 8 جرحى بعضهم في حالات خطرة، بالإضافة لوجود معلومات عن قتلى آخرين، كما قتل عنصر من القوات الكردية وأصيب 3 بجراح متفاوتة بينهم عنصر بحالة خطرة وذلك جراء قصف جوي تركي على محور بيلونية شمالي حلب.
وبذلك يرتفع تعداد قتلى قوات النظام إلى 10، هم: 4 قضوا بقرية شوارغة شمال غربي حلب، و4 بقرية أم حرمل شمال غربي الحسكة، و2 بقرية قزعلي بريف تل أبيض شمالي الرقة.

كما كان المرصد السوري وثق مقتل 9 من قسد والعاملين معها بالقصف الجوي التركي خلال الساعات الفائتة، هم: 7 قضوا بالغارات الجوية التركية على منطقة جبل قره جوخ في ريف المالكية (ديريك) بمحافظة الحسكة، و2 بقصف جوي تركي على قرية ظهر العرب بريف درباسية الغربي ضمن محافظة الحسكة أيضاً.
يذكر أن عدد القتلى مرشح للارتفاع لوجود ما لا يقل 41 جريح من قسد وقوات النظام بعضهم في حالات خطرة بالإضافة لوجود معلومات عن قتلى آخرين.