12 قضوا وقتلوا واستشهدوا بظروف مختلفة في 04 اكتوبر 2022

قتل مواطن ضمن أحياء درعا البلد جراء استهدافه بالرصاص من قبل مسلحين مجهولين.

قتل مواطن من عشائر البدو في منطقة اللجاة، على الطريق العام وسط بلدة المليحة الغربية بريف درعا الشرقي جراء استهدافه بالرصاص من قبل مسلحين مجهولين.

قتلت مواطنة برصاص ابنها الذي أطلق الرصاص عليها وعلى ووالده، وذلك على الطريق الواصل بين تل سطيح والطواريج بريف القامشلي في محافظة الحسكة.

قتل شاب من أهالي مدينة الباب بريف حلب الشرقي متأثراً بجراح أصيب بها، برصاص مكافحة المخدرات، ضمن منطقة “درع الفرات” بريف حلب الشرقي.

عثر على جثة شاب مقتولاً بظروف غامضة في بلدة أبو حمام بريف دير الزور الشرقي.

قتل قيادي سابق في الفصائل المحلية بدرعا برصاص مجهولين في مدينة طفس بريف درعا الغربي.

قتل مواطن وهو ناشط، جراء وقوع اشتباكات، نتيجة خلافات مالية بسبب شركات البيع الآجل، في بلدة الكشكية شرق ديرالزور.

عثر على جثة عنصر في مجلس دير الزور العسكري، أعدم بعدة طلقات نارية قرب منطقة الحراقات في محيط قرية الجاسمي بريف دير الزور الشمالي.

قتل عنصر من فرقة الحمزة، جراء اندلاع اشتباكات عنيفة بأسلحة الرشاشة المتوسطة والخفيفة بين مجموعتين من فرقة الحمزة في جبل الأحلام بقرية الباسوطة في ناحية شيراوا بريف عفرين شمال غربي حلب.

قتل عنصرين من فصائل “الجيش الوطني” الموالي لتركيا متأثراً بجراحه التي أصيب بها ، في الاشتباكات التي دارت بين فصائل “الجيش الوطني”، و مجلس منبج العسكري، شمال غربي مدينة منبج بريف حلب الشرقي.

قتل عنصر يعمل لصالح الأمن العسكري بدرعا، ويتهم بالعمل مع “حزب الله” اللبناني، إثر استهدافه بالرصاص المباشر من قبل مجهولين على الطريق الواصل بين مدينتي جاسم ونوى شمالي درعا.