12 قضوا وقتلوا واستشهدوا بظروف مختلفة في 24 أكتوبر 2022

قتلت سيدة على يد زوجها، في مدينة الأتارب بريف حلب الغربي ضمن المناطق الخاضعة لسيطرة “هيئة تحرير الشام”، نتيجة إطلاقه الرصاص من سلاح حربي عليها بشكل مباشر لأسباب مجهولة .

عثر على جثة تعود للشاب(خ. ج) الملقب بـ (الصقر) مقتولاً بالرصاص ضمن الحي الجنوبي بمدينة الحارة شمالي درعا.

قتل عنصر من فصائل غرفة عمليات “الفتح المبين” من بلدة حاس بريف إدلب، جراء انفجار لغم أرضي على محور البارة جنوب جبل الزاوية بريف إدلب.

قتل مواطن يعمل مع المهربين، برصاص الجندرما التركية في قرية النسرية جنوب غرب مدينة جنديرس عند الحدود السورية-التركية، أثناء قيامه بترفيق مجموعة لإجتياز النهر والجدار التركي.

عثر على جثة رجل مجهولة الهوية في العقد الرابع من العمر، موضوع داخل كيس، مفصول الرأس والأطراف الأربعة، ملقاة بجانب إحدى حاويات النفايات في حي الزهور جنوبي دمشق.

توفي طفل وسط مدينة حمص، نتيجة تفجير قنبلة يدوية رماها عنصر في قوات أمن الفرقة الرابعة.

قتل ضابط برتبة ملازم وعنصر من قوات الدفاع الجوي التابع للنظام، متاثران بجراحهما التي أصيبا بها، نتيجة القصف الإسرائيلي، على مواقع عسكرية تتواجد فيها ميليشيات من “حزب الله” اللبناني والميليشيات الموالية لإيران، في ريف دمشق.

قتل عنصر من قوات النظام، باستهداف فصائل ” الفتح المبين” لموقع عسكري، على محور جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي.

قتل عنصر يعمل مع ميليشيا تتبع للأمن العسكري، جراء استهدافه بالرصاص في حي المنشية بدرعا، على خلفية شجار قرب منطقة الجمرك القديم بدرعا البلد.

قتل عسكريان من قوات سورية الديمقراطية ، نتيجة قصف طائرة مسيرة تركية لموقع في مؤسسة إنشاءات عسكرية في القامشلي جانب مقبرة الشهداء.