المرصد السوري لحقوق الانسان

14 قضوا واستشهدوا وقتلوا في ظروف مختلفة وبمناطق متفرقة بسورية

 

وثق المرصد السوري لحقوق الإنسان، استشهاد شاب من أبناء قرية زرزور بريف جسر الشغور الشمالي غربي إدلب، برصاص حرس الحدود التركي “الجندرما”، أثناء محاولته الدخول إلى تركيا من جهة ريف إدلب الغربي، عند الحدود مع لواء اسكندرون.

وقُتل مواطن من أبناء محافظة درعا، نتيجة استهدافه بالرصاص من قبل مسلحين مجهولين، وذلك وفي حي المنشية بدرعا البلد.

واستشهد مواطن من أبناء قرية بعيه التابعة لناحية شيراوا في ريف عفرين شمالي غرب حلب، تحت التعذيب في أحد السجون التابعة لفصيل”فيلق الشام” الموالي لتركيا.

وقتل شخص نتيجة عبوة ناسفة، انفجرت ضمن السوق الشعبي في مدينة الباب، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة 9 آخرين بينهم طفل، جراح بعضهم خطيرة.

ووثّق نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، مقتل عنصرين من الفصائل إحداهما في قرية بليون، والآخر من “فيلق الشام” الموالي لتركيا، جراء استهداف إحدى نقاط الفصيل بالقذائف الصاروخية، على محاور القتال في بلدة دير سنبل جنوبي إدلب.

ووثّق المرصد السوري لحقوق الإنسان، مقتل ثلاثة ضباط من مرتبات “الأمن العسكري” بقوات النظام، جراء استهدافهم برصاص عناصر تنظيم “الدولة الإسلامية” في بادية تدمر بالريف الشرقي لمحافظة حمص.

 وقُتل 5 من عناصر خلية تابعة لتنظيم “الدولة الإسلامية”، بينهم عناصر من جنسية عراقية، في عملية أمنية لـ”قسد” في الشدادي بريف الحسكة.

لتبقى على اطلاع باخر الاخبار يرجى تفعيل الاشعارات

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول