14 قضوا وقتلوا واستشهدوا بظروف مختلفة في 04 أيلول 2022

32

استشهد 3 أطفال من عائلة واحدة، جراء انفجار لغم من مخلفات الحرب، قرب موقع عسكري لقوات النظام، في قرية الضبعة بريف القصير جنوب حمص.

توفي شاب من مهجري عفرين، بعد ساعات من نقله من سجن الأمن الداخلي في الشيخ مقصود إلى مستشفى في مدينة حلب، حيث كان معتقلا نحو 15 يوم لدى الأمن الداخلي، دون معرفة التهمة الموجهة إليه.

قتل شاب في قرية معيزيلة ضمن المناطق الخاضعة لسيطرة “قسد” في ريف دير الزور الشمالي، طعنا بأداة حادة من قبل شخص آخر كان معه، إثر خلاف بينهما على بيع قطعة خردة.

عثر على جثة طفل يبلغ من العمر 17 عاما مقتول شنقا، بظروف غامضة، ومعلق بحبل صهريج مياه في أرض زراعية، على أطراف مدينة الصالحية بريف البوكمال شرقي ديرالزور.

عثر على جثة سيدة 65 عام، مقتولة بأداة حادة على يد مجهولين، داخل منزلها في شارع “سينما فؤاد” وسط مدينة دير الزور.

استشهد طفل 4 سنوات، من مهجري قرية الكركات بريف حماة الغربي، جراء انهيار حائط منزل تعرض لقصف سابق من قبل قوات النظام، أثناء لعبه بجانبه، في قرية عدوان بريف إدلب الغربي.

قتل مواطنين اثنين من مهجري قرية السجر بريف ديرالزور الشمالي جراء استهدافهم من قبل مسلحون مجهولون يستقلون دراجة نارية ، في حي الخربات بمدينة رأس العين “سري كانييه” ضمن منطقة”نبع السلام” الخاضعة لسيطرة الفصائل الموالية لتركيا بربف الحسكة الشمالي.

قتل 3عناصر من قوات النظام بينهم ضابط واحد على الأقل وهم طاقم مروحية تابعة للنظام السوري ، إثر سقوط المروحية بالقرب من دوار الأربعين وسط مدينة حماة.

قتل عنصر من قوات النظام قنصاً برصاص عناصر غرفة عمليات “الفتح المبين”، على محور سراقب بريف إدلب الشرقي، ضمن منطقة “بوتين-أردوغان”.