14 قضوا وقتلوا واستشهدوا بظروف مختلفة في 20 أيلول 2022

33

استشهد شاب من قرية الزيانات بريف الحسكة الجنوبي، على يد عناصر حرس الحدود التركي “الجندرما”، أثناء عبوره الحدود السورية-التركية، عبر قرية العزيزية بريف رأس العين الغربي .

قتل رجل في العقد الرابع من العمر في محل “عرنة” بمنطقة قطنا بريف دمشق، بطلق ناري في الظهر ، بسبب خلافات عائلية مع قريبه .

قتل شاب عبر إطلاق الرصاص عليه من قبل مسلحين مجهولين في قرية ثليثينا بريف اخترين ضمن ريف حلب الشمالي .

قتل شاب بالرصاص، جراء اندلاع اشتباك مسلح بين أبناء عمومة من عشيرة “الحسون”، في حي الغزل بمدينة الحسكة، ضمن منطقة سيطرة “قسد”، بسبب قضية ثأر عشائري .

قتل شخص إثر إطلاق النار عليه بشكل مباشر من قبل مسلحين مجهولين في بلدة المزيريب بريف درعا الغربي .

قتل شخص جراء استهداف طائرة مسيرة تركية، عمال أنفاق في محيط حاجز الهيشة بريف عين عيسى الشرقي .

قتل عنصرين من “هيئة ثائرون للتحرير” المنضوية ضمن تشكيلات “الجيش الوطني” في قرية جطل بريف بلدة الغندورة ضمن ريف جرابلس شرقي حلب،  إثر اشتباكات مع “قوات مجلس منبج العسكري” المنضوية ضمن صفوف قوات سوريا الديمقراطية”قسد” .

قتل قيادي من فصيل لواء الوقاص التابع للجيش الوطني الموالي لتركيا برصاص عنصر من الفصيل ذاته في قرية بوزدبة بريف اخترين شمالي حلب .

قتل عنصر من قوات سوريا الديمقراطية إثر إطلاق النار عليه بشكل مباشر من قبل مسلحين مجهولين يرجح أنهم من خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية” وذلك في قرية جزرة الميلاج بريف دير الزور الغربي.

قتل عنصر من قوات النظام ، جراء استهدافه بصاروخ موجه لفصائل “الفتح المبين”، على محور الملاجة بريف إدلب الجنوبي.

قتل قياديان من تنظيم “الدولة الإسلامية” باشتباكات مع قوة عسكرية تابعة لقوات سوريا الديمقراطية مدعومة بقوات التحالف الدولي، نفذت عملية أمنية في قرية البيدر التابعة لناحية الكرامة في ريف الرقة الشرقي .

قتل قيادي من تنظيم “الدولة الإسلامية” من جنسية عربية، في قرية القيروان التابعة لبلدة تل حميس في ريف الحسكة، في اشتباكات مع قوى الأمن الداخلي “الأسايش”.