المرصد السوري لحقوق الانسان

15 قضوا وقتلوا واستشهدوا في ظروف مختلفة أمس بمناطق متفرقة من سوريا

حيث وثّق المرصد السوري، استشهاد طفلة جراء إصابتها برصاصة طائشة إثر اشتباكات اندلعت بين عناصر النظام المتواجدة على ضفة نهر ‎الفرات في مدينة ‎الميادين من جهة، وعناصر من قوات سوريا الديمقراطية من جهة أخرى، على ضفتي نهر الفرات المقابلة في بلدة ‎ذيبان شرقي ‎دير الزور.

وعُثر على جثة مواطنة، جرى قتلها ورميها داخل بئر ماء في قرية جب الغولي الخاضعة لسيطرة قوات النظام في الريف الغربي لمحافظة الرقة.

ووثق المرصد السوري لحقوق الإنسان، مقتل ناشط إعلامي يعمل لصالح إحدى القنوات التركية، برصاص مجهولين، في مدينة الباب بريف حلب الشرقي.

كما وثّق المرصد السوري لحقوق الإنسان، مقتل شخصين جراء انفجار لغم أرضي من مخلفات الحرب، أثناء قيامهما برعي الإبل في بلدة السوسة بريف دير الزور الشرقي.

واغتال مسلحون مجهولون محققاً أمنياً في مخفر جسر الشغور التابع لـ”حكومة الإنقاذ” غربي إدلب، حيث أطلق عليه نحو 30 طلقة نارية استقرت في أنحاء جسده، ليفارق الحياة على الفور.

وقُتل عنصر من قوات النظام، جراء انفجار لغم متقدم زرعه عناصر الفصائل على محور قرية ميزناز بريف حلب الغربي.

كما قتل عنصرين في قوات النظام بعملية استهداف برصاص قناصات الفصائل في محور الفوج 46 غربي حلب والدار الكبيرة بريف إدلب.

واغتال مسلحون مجهولون بالرصاص، عنصراً في قوات الفرقة الرابعة التابعة لقوات النظام مع مرافقه في بلدة الغارية الشرقية في ريف درعا الشرقي.

كما قتل عنصر آخر من مرتبات الفرقة الرابعة، جراء استهدافه من قبل مسلحين مجهولين في مدينة جاسم شمالي درعا.

ووثق المرصد السوري مقتل 4 من المليشيات الموالية لقوات النظام في انفجار عبوة ناسفة بسيارة عسكرية تابعة لتلك الميليشيات، ضمن البادية السورية بالقرب من معدان شرقي الرقة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول