المرصد السوري لحقوق الانسان

16 قتيلاً وجريحاً من الميليشيات الموالية لإيران وقوات النظام في القصف الإسرائيلي على مواقع عسكرية جنوب العاصمة دمشق

وثق المرصد السوري لحقوق الإنسان خسائر بشرية جراء القصف الإسرائيلي على جنوب وجنوب غرب العاصمة دمشق خلال الليلة الماضية، حيث قتل 5 عناصر وأصيب 4 آخرين من الميليشيات الموالية لإيران لم يعرف بعد فيما إذا كانوا من الجنسية الإيرانية أو من حزب الله اللبناني، إلا أنهم بكل تأكيد من جنسيات غير سورية، كما أصيب 7 عناصر من “قوات الدفاع الجوي” التابعة للنظام السوري، بينهم اثنين بحالة خطرة، ممن قتلوا وأصيبوا جميعاً بالقصف الإسرائيلي على مواقع ومستودعات ذخيرة وأسلحة جنوب وجنوب غرب العاصمة دمشق، فيما تسبب الاستهداف أيضاً بتدمير مستودع للصواريخ.

وكان المرصد السوري رصد في الـ 28 من الشهر الفائت، ضربات جوية جديدة من قبل الطائرات الإسرائيلية، استهدفت مواقع للإيرانيين والمليشيات الموالية لها من جنسيات سورية وغير سورية، في بادية السيال بريف مدينة البوكمال شرقي دير الزور، الأمر الذي أدى لمقتل 9 عناصر على الأقل بينهم من جنسيات غير سورية، وعدد القتلى مرشح للارتفاع لوجود جرحى بعضهم في حالات خطرة، كما تسبب القصف بتدمير مستودعات.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول