16  قضوا وقتلوا واستشهدوا بظروف مختلفة في 18 حزيران 2022

29

تفاصيل الضحايا وفق توثيقات المرصد السوري لحقوق الإنسان

استشهد 3 مدنيين، جراء سقوط قذائف صاروخية ورصاص، نتيجة الاشتباكات بين حركة “أحرار الشام” و”الجبهة الشامية في ريف مدينة الباب شرقي حلب.

عثر على جثة شاب وجد مذبوحًا بواسطة أداة حادة ضمن بناء غير مسكون  في الحي الشرقي لمدينة سلمية بريف حماة الشرقي.

قتل 4 عناصر من الفصائل الموالية لتركيا على إثر الاشتباكات الدامية والمتواصلة بين حركة “أحرار الشام” من جهة و “الجبهة الشامية” من جهة أخرى في قرية عبلة الواقعة غربي مدينة الباب بريف حلب الشرقي

قتل عنصران من الفصائل الموالية لتركيا باندلاع اقتتال عنيف في قرية تل ذياب بريف رأس العين/سري كانييه شمال غربي الحسكة، بين فصيل “أحرار الشرقية” من جهة  و”الفرقة 20″ وفصيل “فرقة الحمزة” .

قتل عنصر من فصيل الفرقة الساحلية، نتيجة استهدافه من قبل قناصي قوات النظام، على محور التفاحية قرب الحدود الإدارية بين محافظتي إدلب واللاذقية.

قتل ضابط وثلاثة عناصر من مرتبات “الفرقة السادسة – الفوج 35” بقوات النظام، إثر الهجوم الذي نفذه مقاتلون بـ “جيش النصر” التابع لـ “الجبهة الوطنية” للتحرير، على نقاط متقدمة لقوات النظام، في قرية الفطاطرة بسهل الغاب غربي حماة.

قتل مساعد بفرع “الأمن العسكري” التابع للنظام بعد استهدافه بالرصاص من قبل مسلحين مجهولين على الطريق الواصل بين بلدتي تسيل وسحم الجولان بريف درعا الغربي