17 قضوا وقتلوا واستشهدوا بظروف مختلفة في 24 آب 2022

تفاصيل الضحايا وفق توثيقات المرصد السوري لحقوق الإنسان:

قتل مواطن في مدينة دير الزور، نتيجة اشتباكات مسلحة بين عناصر من الدفاع الوطني من جهة، وعناصر من ميليشيا أسود الشرقية من جهة أخرى، بسبب خلاف على مادة حشيش في حي هرابش بدير الزور.

استشهاد ثلاثة مواطنين بينهم مواطنة من مهجري مدينة عفرين ، نتيجة استهداف طائرة “درون” سوق مدينة تل رفعت بريف حلب، حيث يتواجد مقر للأمن العسكري التابع للنظام بالقرب من الموقع المستهدف.

قتل شخص يعمل لصالح الأمن العسكري بدرعا، وذلك جراء إطلاق الرصاص عليه من قبل مسلحين مجهولين في بلدة الجيزة بريف درعا الشرقي.

قتل عميد في قوات النظام (ض.ع)، في ظروف غامضة بمحافظة حلب، وينحدر القتيل من قرى منطقة القرداحة مسقط رأس النظام السوري.

قتل عنصرين من الفيلق الثالث المنضوي ضمن صفوف “الجيش الوطني”، على خلفية الاستهدافات البرية المتبادلة بين “الجيش الوطني” من جهة، والقوات الكردية وقوات النظام، من جهة أخرى وذلك على محور كفركلبين بريف اعزاز شمالي حلب .

قتل 3 عناصر في هيئة “تحرير الشام”، بانفجار لغم أرضي من مخلفات الحرب، ضمن منطقة “بوتين– أردوغان”، قرب خطوط التماس مع قوات النظام على محور قرية سان بريف إدلب الشرقي.

قتل 6 من ميليشيا فاطميون الأفغانية الموالية لايران نتيجة ضربات جوية من طائرات أمريكية، استهدفت مستودعات عياش ومعسكرا للميليشيات الإيرانية في دير الزور.