19 قتلوا وقضوا واستشهدوا في ظروف مختلفة في 23 تشرين الثاني

64

تفاصيل الضحايا وفق توثيقات المرصد السوري لحقوق الإنسان

عثر أهالي على جثة شاب مقتول وتظهر عليها آثار طلقات نارية، ملقاة بالقرب من نهر الخابور في مدينة الشدادي بريف الحسكة الجنوبي.

فارق عنصران من قوات سوريا الديمقراطية حياتهما، نتيجة استهداف مباشر من طائرة مسيرة تركية لسيارة في منطقة رميلان بريف القامشلي شمالي الحسكة.

فارق عنصر من قوات سوريا الديمقراطية حياته، في قصف من قبل سلاح الجو التركي، على سيارة في قرية شورك بريف القامشلي.

قتل عنصر من قوات سوريا الديمقراطية، في هجوم مسلح نفذه عناصر خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية” يستقلون دراجة نارية، في قرية جرمز بريف الشدادي جنوبي الحسكة.

قتل شاب جراء إطلاق النار عليه بشكل مباشر من قبل مسلحين مجهولين في مدينة المسيفرة بريف درعا

عثر أهالي على جثة مواطن مقتول على يد عناصر الفيلق الخامس بين قريتي الخربة ونصيب في ريف درعا، بعد اعتقاله من قبل الفيلق الخامس قبل نحو أسبوع من داخل قرية السهوة.

قتل عنصر من هيئة “تحرير الشام”، في قصف مدفعي نفذته قوات النظام على محور كبانة بريف اللاذقية الشمالي.

قتل عنصران من الجنسية السورية يعملون ضمن صفوف “حزب الله” اللبناني جراء الغارات الجوية الإسرائيلية التي استهدفت مزرعة للحزب بين السيدة زينب ومنطقة البحدلية بريف دمشق.

قتل عنصر من مرتبات الفيلق الخامس “اللواء السابع”، في انفجار لغم أرضي زرعه خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية”، تزامنا مع مرور سيارة عسكرية كانت تقله في باديتي الشولا وكباجب بريف دير الزور.

عثر أهالي على جثة شاب أعدم ميدانيا وتظهر عليها آثار طلقات نارية، ملقاة بالقرب من نهر الخابور في مدينة الشدادي بريف الحسكة الجنوبي.

فارق شاب حياته عند الحدود السورية- التركية بريف إدلب، جراء استهدافه بالرصاص من قبل عناصر حرس الحدود التركي “الجندرما”، أثناء اجتيازه الحدود بحثاً عن ملاذ آمن.

استشهد طفل يبلغ من العمر 15 عاماً، أثناء اجتيازه الحدود السورية- التركية عبر قرية خربة الجوز بريف إدلب، حيث تعرض لتعذيب عنيف على يد عناصر حرس الحدود التركية.

قتلت سيدة بأداة حادة على يد أبن صديقتها وشريكه، حيث تم استدراجها إلى مزرعة القاتل في منطقة الأوراس بحمص، بقصد سرقة مصاغها الذهبي.

فارق شاب حياته في مستشفى بالعاصمة دمشق،  متأثراً بجراحه  إثر تعرضه لرصاص مباشر أطلقه مسلحين مجهولين، في بلدة الرحى بريف السويداء الجنوبي.

قتل قيادي من جنسية عراقية في تنظيم “الدولة الإسلامية”، في عملية أمنية نفذتها وحدات التدخل السريع، بدعم من “التحالف الدولي” في ريف الشدادي بمحافظة الحسكة.

قتل شخص أثناء عمله في مزرعته برصاص مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية، على الطريق الواصل بين بلدتي جبيب وعرى غربي مدينة السويداء

قتل عنصر من قوات النظام  بقصف مدفعي من قبل عناصر “هيئة تحرير الشام” على محاور جبل التركمان شمال اللاذقية