المرصد السوري لحقوق الانسان

20 استشهدوا وقضوا وقتلوا أمس في ظروف مختلفة بعدة مناطق سورية.

ففي محافظة إدلب استشهد 10 مواطنين، وهم 4 نازحين بينهم مواطنة استشهدوا في غارات للطيران الحربي على أطراف مدينة إدلب الغربية، و3 بينهم عنصران اثنان من الدفاع المدني جراء استهداف طائرات الروس الحربية على سيارة لهم عند أطراف خان شيخون جنوب إدلب، ومدنيان اثنان جراء قصف طيران النظام الحربي على أطراف مدينة معرة النعمان جنوب إدلب، ومدني من بلدة كفرزيتا استشهد متأثراً بجراح أصيب بها جراء قصف طائرات النظام الحربية على مدينة خان شيخون منذ أيام.

وفي محافظة حماة استشهدت طفلة جراء قصف من قبل الفصائل على بلدة كرناز بريف حماة الشمالي الغربي والتي تسيطر عليها قوات النظام.

وعلم المرصد السوري أن مواطن فارق الحياة جراء عملية دهس من قبل آليات تعود للقوات التركية في منطقة جرابلس بريف حلب الشمالي الشرقي.

ومواطنة استشهدت قنصاً برصاص جندي تركي على الحدود التركية – السورية من جهة محافظة إدلب.

ووثق المرصد السوري مقتل جندي تركي جراء قصف صاروخي نفذته القوات الكردية على القاعدة التركية في قرية كيمار بالقرب من الباسوطة بريف حلب الشمالي.

كما قتل 6 عناصر من خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية” جراء تفجير منزل يقيمون به من قبل قوات مكافحة الإرهاب في قرية أبو النيتل شمال دير الزور

لتبقى على اطلاع باخر الاخبار يرجى تفعيل الاشعارات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول