المرصد السوري لحقوق الانسان

قوات النظام تقصف دوما ومنطقة المرج وتخلف جرحى وضربات جوية تستهدف شرق حماة

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تعرضت مناطق في بلدة الزريقية بمنطقة المرج في غوطة دمشق الشرقية، لقصف من قوات النظام، ما أدى لإصابة شخصين على الأقل بجراح، فيما جددت قوات النظام قصفها مستهدفة أماكن في بلدة حزرما، بنحو 8 قذائف، بالتزامن مع قصفها بست قذائف على مدينة دوما، دون أنباء عن إصابات إلى الآن، كذلك قصفت قوات النظام أماكن في مدينة الزبداني ومناطق أخرى في مدينة مضايا المحاصرتين من قبل قوات النظام، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية، كما استشهد رجل جراء إصابته خلال الـ 24 ساعة الفائتة، برصاص قناصة في منطقة وادي بردى.

 

 

محافظة حماة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استهدفت الفصائل المقاتلة بعدد من القذائف الصاروخية أماكن في بلدة الربيعة التي تسيطر عليها قوات النظام في الريف الغربي لمدينة حماة، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية، كما قصفت قوات النظام أماكن في قرية لحايا الواقعة بالريف الشمالي لحماة، بينما قصفت الطائرات الحربية أماكن في منطقتي حمادة عمر وعقيربات اللتين يسيطر عليهما تنظيم “الدولة الإسلامية” بريف حماة الشرقي، ولا أنباء عن إصابات.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول