المرصد السوري لحقوق الانسان

21 قضوا وقتلوا واستشهدوا في ظروف مختلفة وبمناطق متفرقة بسورية

 

اغتال مسلحان يستقلان دراجة نارية بالرصاص، مواطنًا وهو أحد عناصر تنظيم “الدولة الإسلامية” سابقًا، في قرية البسيتين بريف دير الزور الشمالي.

وقتل ضابط في القوات التركية جراء عملية الاستهداف التي قامت بها القوات الكردية في مناطق غرفة عمليات “غصن  الزيتون” بريف حلب الشمالي الغربي.
كما قتل في الاستهداف ذاته أحد مقاتلي الفصائل الموالية لأنقرة.

وقتل 5 من قوات النظام والمسلحين الموالين لها، في هجوم شنه التنظيم على مواقع ونقاط لقوات النظام والميليشيات الموالية لها في منطقة فيضة ابن موينع ضمن بادية الميادين بريف دير الزور الشرقي.
كما قتل عنصران من تنظيم “الدولة الإسلامية” إثر الهجوم ذاته.

ووثق المرصد السوري مقتل 7 من قوات النظام والمسلحين الموالين لها بينهم ضابط برتبة عميد، في هجوم مباغت لعناصر تنظيم “الدولة الإسلامية” في بادية السخنة الواقعة بأقصى ريف حمص الشرقي قرب الحدود الإدارية مع دير الزور.
كما خسر التنظيم 3 من عناصر في الهجوم ذاته.

ووثق المرصد السوري لحقوق الإنسان، مقتل أحد العاملين مع الفرقة الرابعة وحزب الله اللبناني، متأثراً بجراح أصيب بها مساء الخميس، جراء انفجار عبوة ناسفة في قرية المعلقة بريف القنيطرة قرب الحدود مع الجولان المحتل.

لتبقى على اطلاع باخر الاخبار يرجى تفعيل الاشعارات

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول