22 قضوا وقتلوا واستشهدوا بظروف مختلفة في 17 أكتوبر 2022

قتل رئيس مجلس مدينة تلبيسة بريف حمص الشمالي، بعملية اغتيال، حيث جرى استهداف سيارته بعبوة ناسفة.

استشهاد طفل في بلدة قطمة بريف حلب الشمالي، إثر إصابته بطلقة برقبته جراء الاشتباكات الدائرة في المنطقة بين الفيلق الثالث وهيئة تحرير الشام.

قتل مواطن ينحدر من قرية جباتا الخشب، حيث تم اغتياله بالرصاص، في بلدة خان أرنبة في محافظة القنيطرة قرب الجولان السوري.

قتل إمام مسجد ومدير لمدرسة “الطالعة”، برصاص مسلحين مجهولين يرجح تبعيتهم “لتنظيم الدولة ” في قرية الحجنة بريف دير الزور الشمالي، ضمن مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية.

قتل عنصر من قوات النظام، جراء استهداف سيارة إطعام بعبوة ناسفة، على الطريق بين نوى-الجبيلية بريف درعا الغربي.

قتل 3 عناصر من قوات الدفاع الوطني مركز محردة الموالين للنظام، بانفجار لغم أرضي بسيارتهم، قرب منطقة التناهج جنوب وادي العذيب في ريف حماة الشرقي، أثناء عمليات التمشيط والبحث عن خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية”.

قتل عنصر من فصيل “صقور الشمال” متاثر بجراحه ، نتيجة غارات جوية نفذتها طائرات حربية روسية على مواقع صقور الشمال شمال قرية قطمة بريف حلب الشمالي الغربي.

قتل قيادي في فصيل “الجبهة الشامية ” وأصيب عنصر من الفصيل ذاته، نتيجة اشتباكات مع عناصر هيئة تحرير الشام، في محيط قرية الخالدية بناحية شران بريف عفرين، المحاذية لنقاط تمركز هيئة تحرير الشام.

عثر على جثة عنصر من فصيل “جيش الإسلام” مقتول بطلقة في الرأس في ظروف غامضة داخل مقر تابع لفصيل”جيش الإسلام” في بلدة سوسيان بريف الباب شرقي حلب.

قتل 6 عناصر في هيئة تحرير الشام جراء الاشتباكات الدائرة مع فصيل الجبهة الشامية في قرية كفرجنة التابعة لناحية شران بريف عفرين.

قتل عنصران في فصيل الجبهة الشامية جراء الاشتباكات الدائرة مع تحرير الشام في قرية كفرجنة التابعة لناحية شران بريف عفرين.

قتل 3 عناصر من تنظيم “الدولة الإسلامية”، نتيجة تفجير المنزل في مدينة جاسم في ريف محافظة درعا الشمالي، بعد اشتباكات عنيفة مع الخلية.