23 قضوا وقتلوا واستشهدوا في ظروف مختلفة 31 آذار 

38

تفاصيل الضحايا وفق توثيقات المرصد السوري لحقوق الإنسان:

قتل عنصران من الشرطة جراء إطلاق النار عليهما بشكل مباشر في مدينة اخترين بريف حلب الشمالي.

قتل 5 ضباط في صفوف ميليشيا “الحرس الثوري” الإيراني بينهم قيادي من الصف الأول، إثر الغارة الجوية الإسرائيلية يوم أمس في منطقة المتحلق الجنوبي في العاصمة دمشق.

قتل عنصران من خلايا تنظيم ” الدولة الإسلامية”، في عملية تسلل لمقر أمني تابع لقوى الأمن الداخلي “الأسايش” في حي النشوة بمدنية الحسكة.

قتل ثلاثة عناصر من النظام وعنصر من هيئة تحرير الشام نتيجة شن عناصر من لواء “أبي عبيدة بن الجراح” التابع لـ”هيئة تحرير الشام” ، هجوماً استهدف مواقع لقوات النظام على محور قرية الدانا التابعة لمنطقة معرة النعمان في ريف إدلب الجنوبي”.

استشهد رجل مسن، جراء انفجار لغم أرضي من مخلفات الحرب، في منطقة هربيشة بريف دير الزور الخاضعة لسيطرة قوات النظام بريف دير الزور.

استشهد سائق سيارة، جراء انفجار لغم أرضي من مخلفات الحرب، تزامناً مع مرور سيارته في منطقة جبل البشري بريف دير الزور.

قتل 6 من تنظيم “الدولة الإسلامية”  وثق المرصد السوري مقتلهم على فترات متفاوتة من شهر آذار باشتباكات مع قوات النظام والميليشيات الموالية لها بالبادية السورية.

قتل قائد سرية انغماسيين في لواء “الزبير بن العوام” التابع “لهيئة تحرير الشام”، باستهداف مباشر من مدفعية قوات النظام، أثناء تفقده مواقع “الهيئة”، على محور فليفل في جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي.

قتل عنصر من قوات النظام قنصاً على أيدي عناصر هيئة “تحرير الشام” على محور قرية بسرطون غربي حلب، ضمن منطقة “بوتين-أردوغان”.