3 طائرات مروحية تتناوب على قصف بلدات ريف إدلب الجنوبي.. ونحو 55 ضربة جوية تستهدف مناطق “خفض التصعيد”

تناوبت 3 طائرات مروحية على إلقاء براميل متفجرة مستهدفة بلدة كفرنبل والفطيرة ومحيط معرة حرمة بريف إدلب الجنوبي، فيما جددت الطائرات الحربية الروسية قصفها مستهدفة قرية المشيرفة بريف ادلب، في حين قصفت الفصائل الجهادية بقذائف الهاون، تجمعات قوات النظام في قرية الحويز في ريف حماة الشمالي الغربي، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

ونفذت الطائرات الحربية الروسية غارات استهدفت كل من بلدة كفرنبل وكفرسجنة والشيخ بحر بمحيط مدينة إدلب وكنصفرة والمشيرفة بريف إدلب الجنوبي والشرقي، ليرتفع عدد الغارات منذ صباح اليوم إلى22، كما قصفت طائرات النظام الحربية محور تل دم وابوشرجي والمشيرفة وام الخلاخيل بـ8 غارات، فيما ألقت طائرات النظام المروحية براميل متفجرة على محيط بلدة كفرنبل وكفرسجنة بريف إدلب الجنوبي، ومحور كبانة بريف اللاذقية الشمالي، ليرتفع عدد البراميل إلى 24.

وقصفت قوات النظام البرية مناطق في الراشدين والمنصورة ومحيط خان العسل بريف حلب، ومناطق في ريف إدلب الجنوبي والشرقي، ومحاور ريف حماة الشمالي الغربي وريف اللاذقية.
ووثّق “المرصد السوري” مقتل 12 شخصا من قوات النظام والفصائل الإسلامية والتنظيمات الجهادية خلال العمليات العسكرية في مناطق مختلفة من “خفض التصعيد”.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد