31 قضوا أمس بينهم 15 من قوات النظام والمليشيات الموالية لها، و16 استشهدوا وقضوا وقتلوا في ظروف مختلفة بعدة مناطق سورية.

26

ففي محافظة إدلب استشهد 8 مواطنين، هم 3 مواطنين استشهدوا بقصف جوي من قبل طائرات النظام الحربية على بلدة معرة حرمة بريف إدلب الجنوبي، و3 مواطنين بقصف طائرات روسيا الحربية على مدينة خان شيخون جنوب إدلب، ومواطنان اثنان جراء قصف جوي من طائرات النظام الحربية استهدف محيط الهبيط جنوب إدلب.

وفي محافظة ريف دمشق استشهد 6 مدنيين بينهم 3 أطفال ومواطنة وذلك جراء الضربات الإسرائيلية قرب منطقة صحنايا بريف العاصمة دمشق.

وفي محافظة حماة استشهد مواطن جراء انفجار لغم بحري من مخلفات قصف جوي سابق لطائرات النظام المروحي على قرية الزكاة شمال حماة.

فيما لقي مقاتل من تنظيم “حراس الدين” مصرعه متأثراً بجراح جراء قصف جوي من قبل طائرات التحالف الدولي استهدف اجتماعاً للتنظيم الجهادي غرب حلب، ليرتفع إلى 9 تعداد الذين قتلوا من التنظيم، هم 3 مقاتلين و6 قادة (اثنين من الجنسية الجزائرية، واثنين من الجنسية التونسية، وآخر من الجنسية المصرية، وقيادي آخر سوري الجنسية)

في حين قتل 9 مقاتلين من المليشيات الموالية للنظام السوري، هم مقاتل من الجنسية السورية والبقية من جنسيات غير سورية، وذلك جراء الضربات الإسرائيلية التي طالت مواقع لهم في محيط العاصمة دمشق وفي الريف الحمصي.

كما قتل 6 عناصر من قوات النظام والمسلحين الموالين لها جراء كمين نفذه تنظيم “الدولة الإسلامية” في بادية السخنة بريف حمص الشرقي.