4 أشخاص قضوا وقتلوا واستشهدوا أمس بظروف مختلفة وفي مناطق سورية عدة

وثق المرصد السوري لحقوق الإنسان، مقتل واستشهاد 4 أشخاص بظروف مختلفة وفي مناطق سورية عدة، خلال يوم أمس، توزعوا على النحو التالي:

طفل بالغ من العمر خمسة أشهر قتلته زوجة أبيه، بسبب بكائه الشديد، مستغلة غياب أبيه عن المنزل، ووصل الطفل الرضيع إلى مشفى السويداء في الخامس من كانون الثاني بعد إسعافه من قِبل عمه.

وعنصر في فصيل السلطان سليمان شاه “العمشات” الذي يقوده “أبو عمشة”، جراء انفجار قذيفة آربيجي، أثناء نقل وتوزيع أسلحة على عناصر الفصيل في منطقة الشيخ حديد بريف عفرين.

وقيادي في تنظيم “الدولة الإسلامية” في منطقة حاوي الحوايج في حرثة بريف دير الزور الشرقي، خلال عملية أمنية لـ”قسد” مدعومة بقوات جوية من “التحالف الدولي”، حيث نفذت قوات الأخيرة عملية إنزال جوي مساء أمس.

ومقاتل من ميليشيا “لواء قمر بن هشام” المحلية التابعة للميليشيات الإيرانية، مقتولاً بظروف مجهولة بالقرب من دائرة الصرف الصحي في بلدة حطلة بالقرب من مدينة دير الزور، حيث ظهرت آثار حبل ملتف على عنقه

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد