42 قضوا أمس بينهم 15 عنصر من قوات النظام والمسلحين الموالين لها، و27 شخص استشهدوا وقضوا وقتلوا أمس في ظروف مختلفة بعدة مناطق سورية

39

ففي محافظة حلب استشهد 9 مواطنين هم 3 مواطنين جراء قصف صاروخي لقوات النظام على مناطق في بلدة كفرداعل بريف حلب الغربي ومواطنة ورجل  جراء قصف صاروخي للفصائل على مناطق في حي الجميلة بمدينة حلب والخاضع لسيطرة قوات النظام، و4 مواطنين هم 3 أطفال ومواطنة متأثرين بجراح أصيبوا بها جراء قصف صاروخي للفصائل على مناطق في مخيم النيرب جنوب شرق مدينة حلب يوم أمس الثلاثاء.

وفي محافظة حماة استشهد مواطن  جراء قصف  الطائرات المروحية بالبراميل المتفجرة قرية أم النير بجبل شحشبو.

وفي محافظة إدلب استشهد مواطن ومواطنة جراء قصف الطائرات الحربية التابعة للنظام على مناطق في مدينة معرة النعمان بريف إدلب الجنوبي.

في حين وثق المرصد السوري لحقوق الإنسان 15 مقاتلاً من الفصائل والمجموعات الجهادية بينهم 5  من المقاتلين التركستان قضوا وقتلوا خلال اشتباكات مع قوات النظام وقصف في ريف حماه الشمالي الغربي.

فيما قتل 15 من عناصر قوات النظام والمسلحين الموالين لها، هم 13 قتلوا خلال اشتباكات مع الفصائل والجهاديين في ريف الشمالي الغربي وجبل الأكراد، وعنصرين من الأمن الجنائي برصاص أهالي بلدة الصنمين بريف درعا.