5 قتلى من الميليشيات التابعة لحزب الله والإيرانيين في الاستهداف الصاروخي الإسرائيلي على شحنة سلاح شمال غرب العاصمة دمشق

تأكد المرصد السوري لحقوق الإنسان، مقتل 5 من الميليشيات التابعة لحزب الله والإيرانيين، لا يعلم إذا ما كانوا سوريين أو من جنسيات غير سورية، جراء الاستهداف الإسرائيلي اليوم على منطقة شمال غرب دمشق، والذي تم بصواريخ أرض – أرض من الأراضي المحتلة، واستهدفت شحنة للسلاح والذخيرة تابعة لحزب الله والإيرانيين كانت متوجهة إلى لبنان في منطقة الديماس وقدسيا شمال غرب دمشق، ما أدى لتدميرها، وعدد القتلى مرشح للارتفاع لوجود جرحى بعضهم في حالات خطرة.

ونشر المرصد السوري قبل ساعات، أن انفجارات عنيفة العاصمة السورية دمشق ومناطق بريفها ظهر اليوم السبت، ناجمة عن استهداف إسرائيلي جديد على منطقة قدسيا وطريق البجاع والديماس، شمال غرب العاصمة دمشق.

يذكر أن المنطقة هناك تتواجد فيها مستودعات للسلاح والذخائر لحزب الله اللبناني والميليشيات التابعة لإيران، كما تتواجد مقرات عسكرية لقوات النظام والفرقة الرابعة.

ونشر المرصد السوري في 25 الشهر الجاري، أن طائرة إسرائيلية استهدفت بصاروخيين مركزيين عسكريين لقوات النظام وحلفائه عند أطراف مدينة البعث وقرية الكروم في محافظة القنيطرة، ما أدى لخسائر مادية، ولم ترد معلومات حتى اللحظة عن حجم الخسائر البشرية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد