7 أشخاص قضوا وقتلوا واستشهدوا أمس بظروف مختلفة وفي مناطق سورية عدة

 

وثق المرصد السوري لحقوق الإنسان، مقتل واستشهاد 7 أشخاص بظروف متخلفة وفي مناطق سورية عدة خلال يوم أمس، توزعوا على النحو التالي:

مختار قرية خان بريف مدينة كوباني الشرقي نتيجة القصف الصاروخي الذي نفذته القوات التركية على مدينة عين العرب (كوباني) وريفها الشرقي قرب الحدود مع تركيا.

ومواطن نتيجة اشتباكات بالأسلحة الرشاشة بين مجموعة مسلحة من آل الخطيب المنضوين ضمن صفوف فصيل لواء الوقاص فيما بينهم بالقرب من سوق الجمعة في وسط مدينة مارع بريف حلب الشمالي.

ومواطن من أبناء مدينة الحارة، شمالي درعا، تحت التعذيب على يد سجاني النظام، بعد اعتقال دام نحو 4 سنوات، والجدير ذكره أن المواطن كان يعمل سابقًا ضمن فصائل المعارضة.

وعنصر سابق في قوات النظام جراء انفجار لغم أرضي من مخلفات الحرب جنوب بلدة حضر بريف القنيطرة وذلك خلال عملهما في حراثة أرض زراعية.

3 عناصر من القوات التركية، جراء انفجار استهدف سيارة عسكرية تابعة لهم عند الحدود السورية-التركية في منطقة تل أبيض الواقعة بالقطاع الشمالي من ريف الرقة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد