77 قضوا أمس بينهم 29 عنصر من قوات النظام والمسلحين الموالين لها، و48 استشهدوا وقضوا وقتلوا في ظروف مختلفة بعدة مناطق سورية.

47

ففي محافظة إدلب استشهد 7 مواطنين، هم 6 بينهم طفل جراء مجزرة نفذتها طائرات النظام الحربية بقصفها مدينة جسر الشغور غرب إدلب، ومواطن جراء قصف طيران النظام الحربي على قرية الكفير غرب إدلب.

وفي محافظة حماة استشهد 3 مواطنين، هم مواطن جراء استهداف قوات النظام لمكان عمله في أراضي زراعية غرب بلدة اللطامنة شمال حماة، ومواطن آخر جراء قصف طائرات روسية على بلدة اللطامنة بريف حماة الشمالي، ومواطنة جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقتها الفصائل على بلدة كرناز الخاضعة لسيطرة قوات النظام بريف حماة الشمالي الغربي.

بينما وثق المرصد السوري 13 شخص هم 8 مواطنين بينهم طفلان اثنان على الأقل، و4 مقاتلين من الفصائل الموالية لتركيا بالإضافة لشخص مجهول الهوية، استشهدوا وقضوا جراء انفجار عربة مفخخة في مدينة عفرين شمال غرب حلب.

أيضاً قضى وقتل 25 مقاتل هم 18 من الجهاديين و7 من الفصائل وذلك جراء قصف جوي وبري واشتباكات مع قوات النظام في محور الحماميات شمال غرب حماة.

وقتل 29 عنصر من قوات النظام والمسلحين الموالين لها جراء قصف واستهدافات وهجوم للفصائل والجهاديين على محور الحماميات بريف حماة الشمالي الغربي.