8 شهداء وجرحى بقصف بري بعشرات القذائف نفذته القوات التركية والفصائل الموالية لها على ناحية أبو راسين  

 

محافظة الحسكة: استشهدت مواطنة متأثرة بجراحها، جراء القصف المدفعي والصاروخي الذي نفذته القوات التركية والفصائل الموالية لها على ناحية أبو راسين “زركان”.
وبذلك يرتفع عدد ضحايا القصف إلى 3 شهداء، و5 مصابين، والشهداء هم: سيدة وطفلها في قرية الأسدية، وشقيقتها متأثرة بجراحها التي أصيبت بها قبل قليل.
بالإضافة لإصابة عنصران من “قسد” بقصف بري تركي على المنطقة.
وسقطت عشرات القذائف المدفعية والصاروخية في مركز ناحية أبو راسين “زركان” والقرى التابعة وصولًا إلى ريف تل تمر بريف محافظة الحسكة الشمالي الغربي.
كما قصفت “قسد” تجمعات القوات التركية والفصائل الموالية لها، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية في صفوفهم حتى الآن.
وكان المرصد السوري قد وثق قبل قليل استشهاد سيدة وطفلها في ريف أبو راسين، كما استهدفت المدفعية التركية مسجدًا في البلدة، بالإضافة إلى قرى الأسدية والخضراوي والنويحات والمضمورة وعنيق الهوى ودادا عبدال والربيعات.
كما قصفت القوات التركية بالمدفعية والصواريخ ريف تل تمر بريف الحسكة الشمالي الغربي وتركز القصف على كل من قرى “تل شنان” شرق مركز ناحية تل تمر، والدردارة شمال مركز الناحية، وأم الكيف وتل جمعة، وتل كرابيت غرب مركز الناحية.
وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان قد رصدوا، قصفًا صاروخيًا نفذته القوات التركية والفصائل الموالية لها على منطقة أبو راسين (زركان) وريفها الغربي بالمدفعية والصواريخ، حيث طال القصف قرى “دادا عبدال ومضمورة والربيعات والخضراوي وعنيق الهوى وبلدة أبو راسين” بريف الحسكة الشمالي الغربي.
كما قصفت القوات التركية والفصائل الموالية بالقذائف الصاروخية قرية فاطسة بريف عين عيسى الشرقي “عاصمة الإدارة الذاتية” شمالي الرقة، دون ورود معلومات عن حجم الخسائر.
المرصد السوري لحقوق الإنسان أشار يوم أمس إلى أن القوات التركية قصفت بقذائف المدفعية قرية خالدية و طريق حلب – الحسكة “M4” في ريف عين عيسى شمالي الرقة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد