المرصد السوري لحقوق الانسان

8 قضوا وقتلوا واستشهدوا في ظروف مختلفة وبمناطق متفرقة بسورية

 

استشهدت طفلة جراء قصف مدفعي نفذته القوات التركية بعد منتصف ليل الجمعة – السبت على قرية كالوتة التابعة لناحية شيراوا بريف عفرين ضمن مناطق انتشار القوات الكردية.

ووثّق نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، استشهاد شاب تحت التعذيب في أقبية النظام السوري، من أبناء قرية الصفصاف التابعة لمدينة الطبقة في ريف الرقة، بعد اعتقاله منذ نحو 6 أعوام خلال دراسته من جامعة حلب.

وقتل مواطنان برصاص مسلحين مجهولين أثناء تواجدهم بالقرب من قرية الجبيلية في  الريف الغربي من محافظة درعا.

كما قتل ثلاثة من عناصر قوات النظام، بانفجار لغم أرضي من مخلفات خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية” بمجموعة عناصر من قوات النظام، أثناء قيامهم بعملية تمشيط للبحث عن خلايا التنظيم، في منطقة وادي أبيض، ببادية السخنة شرقي حمص.

ووثّق نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، مقتل ضابط برتبة “ملازم أول” في قوات النظام، ينحدر من مدينة القرداحة مسقط رأس رئيس النظام السوري “بشار الأسد”، وذلك جراء قصف مدفعي تركي  طال قرية مياسة التابعة لناحية شيراوا بريف مدينة عفرين شمالي غرب حلب، ضمن المناطق التي تنتشر بها القوات الكردية وقوات النظام.

لتبقى على اطلاع باخر الاخبار يرجى تفعيل الاشعارات

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول