9 قضوا وقتلوا واستشهدوا بظروف مختلفة في 14 أيلول 2022

40

قتل شخص في مدينة اللاذقية الخاضعة لنفوذ النظام السوري، حيث عثر عليه مقتولاً بطلق ناري في ظروف مجهولة ، أمام مسكنه في حي مشروع شريتح القريب من مركز مدينة اللاذقية .

استشهد شاب تحت وطأة التعذيب داخل المعتقلات الأمنية التابعة للنظام السوري، بعد اعتقال دام لـ4 أيام، حيث جرى اعتقاله من قبل قوات النظام في مدينة علما شمال شرقي محافظة درعا.

قتل شخص في بلدة الكسرى الخاضعة لنفوذ قوات سوريا الديمقراطية بريف ديرالزور الغربي بسبب خلاف بين شخصين من أهالي بلدة الكسرى.

قتل عنصر سابق في الفصائل المحلية الذين أجروا مصالحات مع النظام السوري، وذلك إثر استهدافه برصاص مسلحين مجهولين في بلدة المسيفرة في ريف درعا الشرقي.

عثر على جثة مواطن مجهول الهوية في العقد الرابع من العمر مقتول بطلقات نارية في منطقة الصدر، كما ظهرت آثار تعذيب على الجثة، ملقاة بين الأراضي الزراعية في ناحية بلبل بريف عفرين شمال غربي حلب .

عثر على جثة رجل في العقد الخامس من العمر، مقتول ومدفون ضمن حفرة في الأراضي الزراعية بحي جوبر بحمص.

عثر على جثتي شابين بريف درعا الغربي، عليهما آثار إطلاق نار وتعذيب، على الطريق قرب بلدة خراب الشحم بريف درعا الغربي ويتهم الشابين بتجارة المخدرات بالتعاون مع الفرقة الرابعة.

قتل عنصر من “قسد”، نتيجة هجوم شنه مسلحون مجهولون يرجح أنهم من خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية” على حاجز في قرية ابريهة شرقي دير الزور.