8 شهداء في اشتباكات الشيخ مسكين واشتباكات بريف القنيطرة

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: فتحت قوات النظام نيران رشاشتها الثقيلة على مناطق في بلدة اليادودة بريف درعا الغربي، تزامناً مع قصف من قبل قوات النظام على مناطق في البلدة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، كما قصفت قوات النظام مناطق في بلدة إنخل بريف درعا الغربي، في حين سمع صوت انفجار قوي في بلدة طفس بريف درعا، ولم ترد معلومات عن سبب وطبيعة الانفجار إلى الآن، كما سقط صاروخ يعتقد أنه من نوع أرض-أرض على مناطق في بلدة داعل، عقبه قصف من قبل قوات النظام على أماكن في البلدة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية إلى اللحظة، كذلك ارتفع إلى 8 عدد مقاتلي الكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة الذين استشهدوا ولقوا مصرعهم في الاشتباكات مع قوات النظام والمسلحين الموالين لها، في بلدة الشيخ مسكين بريف درعا، بينما دارت اشتباكات بين مقاتلي الكتائب الإسلامية وقوات النظام في منطقة تل حمد، وسط تقدم للكتائب، ومعلومات أولية عن سيطرة المقاتلين على التلة، وكانت قد أعلنت فرقة فجر الإسلام أمس الخميس عن بدء معركة ” النور”، للسيطرة على تل حمد، وبناية الساحر “المشتل” وكتيبة المشاة.

 

محافظة القنيطرة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: دارت اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، والكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية وجبهة النصرة “تنظيم القاعدة في بلاد الشام” من طرف آخر، على عدة محاور بالقرب من بلدة الحميدية  في القطاع الأوسط من ريف القنيطرة، وسط قصف من قبل قوات النظام على مناطق في البلدة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد