بعد 24 ساعة من مقتل عشرات الجنود الأتراك.. مدفعية قوات النظام تقتل وتصيب 3 آخرين.. والطائرات المسيرة تقتل ضباطا من قوات النظام وقياديين في حزب الله

89

قُتل عنصرا في القوات التركية وأصيب 6 آخرين، بقصف مدفعي لقوات النظام استهدف تجمعات القوات التركية في محيط بلدتي تفتناز ومعارة النعسان شرق إدلب، مساء اليوم. يذكر أن 34 جنديا تركيا قتلوا أمس جراء قصف جوي على موقع لهم في المنطقة الواقعة بين البارة وبليون.
على صعيد متصل، استهدفت طائرات مسيرة تركية، ظهر اليوم، تجمعات قوات النظام والمسلحين الموالين لها في ريفي حلب وإدلب.
ووثق “المرصد السوري” مقتل 4 ضباط وقياديين في “حزب الله اللبناني” في محيط بلدة الزربة بريف حلب الجنوبي.
كما دمرت تلك الطائرات عدة عربات عسكرية لقوات النظام.
ووثق المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم، مقتل ما لا يقل عن 11 عنصرا في صفوف قوات النظام جراء قصف الطائرات المسيرة التركية، حيث استهدفت مواقع قوات النظام في المنطقة الممتدة من معرة النعمان وصولا إلى سراقب على طريق “m5”. كما استهدفت المنطقة ذاتها بالمدفعية من قبل قواتها البرية المنتشرة هناك.
ورصد “المرصد السوري” قبل قليل طائرات استطلاع تركية مذخرة تحلق في أجواء ريف إدلب، استهدفت مواقع لقوات النظام في المنطقة.
على صعيد متصل، قصفت قوات النظام البرية تجمعات القوات التركية في معارة النعسان بريف إدلب، فيما وردت معلومات مؤكدة عن خسائر بشرية في صفوف القوات التركية. كما نفذت الطائرات الحربية الروسية غارات استهدفت شرق مدينة إدلب.
وبذلك، يرتفع عدد الغارات إلى 94، استهدفت مدينة سراقب ومحيطها والترنبة ومناطق في جبل الزاوية. كما ارتفع عدد الغارات من طائرات النظام الحربية إلى 12، استهدفت سراقب وسرمين بريف إدلب.