الفصائل تستهدف نحو10 قرى ومواقع عسكرية لقوات النظام في سهل الغاب وريف إدلب الجنوبي والشرقي

41

استهدفت الفصائل بقذائف المدفعية الثقيلة والصواريخ مواقع وتجمعات قوات النظام والمسلحين الموالين لها في مدينة كفرنبل ومدينة معرة النعمان وريفها الشرقي جنوب إدلب. 
كما استهدفت مواقع ومقرات عسكرية ومناطق مدنية في جورين وناعور جورين وعين الحمام وعين سليمو والبركة والبحصة بسهل الغاب شمال غربي محافظة حماة، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.
وكان المرصد السوري قد وثق، استشهاد مواطن وإصابة أكثر من 3 آخرين بجروح متفاوتة، في منطقة جبل الأربعين جراء استهداف قوات النظام لسيارة مدنية في قرية كفرلاته بالقذائف الصاروخية والمدفعية صباح اليوم، إضافة إلى وقوع خسائر مادية كبيرة.
كما استهدفت قوات النظام بقذائف المدفعية جدار النقطة التركية في معرزاف بجبل الأربعين.
على صعيد متصل، رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، بعد منتصف ليل الجمعة-السبت، وصباح اليوم، اشتباكات متقطعة وقصف متبادل على محور حرش بينين جنوبي إدلب، بين الفصائل من جهة، وقوات النظام من جهة أخرى.
كما استهدفت فصائل الفتح المبين بعدة صواريخ، محاور بلدة كنسبا بجبل الأكراد في ريف اللاذقية الشمالي، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية، فيما قصفت قوات النظام محور كبانة في أقصى الريف الشمالي الشرقي للاذقية، ومحاور سهل الغاب شمال غربي حماة.