القوات التركية تجدد قصفها على مناطق انتشار القوات الكردية وتقصف 10 قرى ومواقع

36

محافظة حلب: جددت القوات التركية قصفها لمناطق انتشار القوات الكردية في ريف حلب، حيث سقطت قذائف على 10 قرى الشعالة ورادار وتل جيجان وحربل و سموقة وسد الشهباء وتل زويان وطريق تل رفعت ومحيط تل رفعت وكفر ناصح والنيربية، ما أدى إلى إصابة طفلة بجروح.
على صعيد متصل، قصفت قوات النظام بالمدفعية الثقيلة، محاور مدينة مارع بريف حلب، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.
وكان المرصد السوري قد رصد، قصفًا تركيًا بالمدفعية الثقيلة على مدينة تل رفعت بريف حلب، وطال القصف نقطة للنظام السوري بالإضافة إلى استهداف عدة أحياء في مدينة تل رفعت بالقرب من الملعب، أثناء تواجد أطفال داخل الملعب، ما أدى إلى إصابة 4 أطفال، وتزامن القصف من دخول عدة مدرعات روسية إلى داخل المدينة.
وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان قد وثقوا، قبل قليل، استشهاد 3 مواطنين بينهم عنصر شرطة، إضافة إلى إصابة نحو 7 آخرين كحصيلة أولية، نتيجة سقوط قذائف صاروخية على الأحياء السكنية ومناطق مكتظة بالمدنيين في مدينة إعزاز بريف حلب الشمالي، انطلقت تلك القذائف من مناطق انتشار القوات الكردية وقوات النظام في ريف حلب.
نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان أفادوا، اليوم، بسقوط عدة قذائف صاروخية  بالقرب من المشفى الوطني بمدينة إعزاز حيث تتواجد إحدى القواعد التركية، مصدرها مناطق سيطرة القوات الكردية والنظام السوري في ريف حلب الشمالي، عقب ذلك، ردت القوات التركية باستهداف مدينة تل رفعت بعدة قذائف صاروخية، مما أسفر عن إصابة طفلين ووقوع أضرار مادية بمنازل المدنيين.