المرصد السوري لحقوق الأنسان السوري: زيادة مجموع قتلى غارات قوات النظام على دوما إلى 40 شخصا

18

المرصد السوري لحقوق الأنسان السوري: زيادة مجموع قتلى غارات قوات النظام على دوما إلى 40 شخصا

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المرصد السوري لحقوق الأنسان السوري: زيادة مجموع قتلى غارات قوات النظام على دوما إلى 40 شخصا .

صحيفة الوسط – أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان زيادة مجموع قتلى قصف طائرات النظام والطائرات الروسية على دوما إلى 40 شخصا.وأشار المرصد، ومقره العاصمة البريطانية (المملكة المتحدة) في بيان أوردته قناة (الحرة) الأمريكية أن “12 غارة استهدفت عدة مواقع في مدينة دوما، لافتا إلى أن الغارات وقعت غداة تعليق عمليات إخراج المقاتلين من دوما بسبب انقسامات داخلية في فريق “جيش الإسلام” البالغ عدده نحو 10 آلاف مقاتل يسيطرون على دوما، إذ يتراجع جناحه المتشدد اتفاق الإجلاء.

ودخلت نحو 20 حافلة استأجرها النظام إلى دوما، لكنها عادت أدراجها وتوقفت مع حافلات أخرى عند أطراف المدينة، فيما لم يدلي “جيش الإسلام” بأي تعليق علنا على موضوع الاتفاق الذي أعلنه الإعلام الرسمي السوري.

وخرج نحو أربعة آلاف من مقاتليه وأفراد عائلاتهم منذ الاثنين السابق إلى شمال سوريا غير أن الفصيل يلزم الصمت حول عمليات الإجلاء.

وذكر عبد الرحمن إنه تم تعليق الاتفاق القديم، وهناك مباحثات بين الروس وجيش الإسلام من أجل التوصل إلى تسوية جديدة”.

برجاء اذا اعجبك خبر المرصد السوري لحقوق الأنسان السوري: زيادة مجموع قتلى غارات قوات النظام على دوما إلى 40 شخصا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .
المصدر: صحيفة الوسط